سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty 2 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty 2 لعبه نداء الواجب واحدة من سلاسل ألعاب الفيديو جيم التي حازت على شهرة كبيرة فهي من ألعاب الاكشن والمغامرات التي تدور خلال الحرب العالمية الثانية والتي يستمتع بها اللاعب بالتعرف على اجواء هذه الحرب وكيف كانت تدور المعارك والأسلحة المستخدمة في ذلك الوقت من خلال بعض المهام التي يجب على اللاعب القيام بها عند التحكم في مجموعة من الجنود لعدد من الجيوش، حيث يختار اللاعب الجيش المفضل لديه ثم يختار الجنود ويبدأ في التعرف على المهمة الخاصة به والأسلحة التي سوف يستخدمها ويقوم بوضع الاستراتيجية المناسبة للقيام بالمهمة والبدء بشكل فوري في الدخول في المعارك.

لعبة Call of Duty 2 متوفرة على أجهزة الحواسب الآلية أو على أجهزة الهواتف المحمولة من خلال المتاجر الإلكترونية المتخصصة أو من خلال رابط التحميل الموجود في أسفل المقال ويمكن اللعب اونلاين مع الأصدقاء أو مع أشخاص لا يعرفهم اللاعب وذلك من خلال الدخول إلى أدوات اللعبة حيث يمكن للاعب أن يواجه لاعبين آخرين في مكان آخر في العالم ويستمتع بمحاولة القضاء عليهم والفرار منهم والمطاردات والمعارك القوية التي تتم.

تحميل لعبة Call of Duty 2

حول تحميل لعبة Call of Duty 2

تحميل لعبة Call of Duty 2 التي تم تطويرها من خلال شركه انفنتي وورد والتي حازت على عدد مختلف من الجوائز حيث أن هذه اللعبة انطلقت في عام 2003 على أجهزة الكمبيوتر وعلى جهاز البلاي ستيشن والاكس بوكس وحققت نجاح مذهل ويمكن تصنيفها ضمن ألعاب تصويب منظور الشخص الأول ومع الوقت تم تطويرها لتتناسب مع أجهزة الهواتف المحمولة.

كما أن لعبة نداء الواجب مستوحاة من مجموعة من الألعاب المشابهة التي تدور خلال الحرب العالمية الثانية والتي تم إصدار منها عدد من الإصدارات منها ك,ل اوف ديوتي 4 والتي تدور أحدثها خلال زمن حديث، حيث يوجد العديد من الالعاب في مجال الحروب والقتال ويمكنك ايضا تحميل لعبة ولف تيم علي موقعنا حيث انها تعتبر من افضل العاب القتال والحروب ايضا.

المزيد حول لعبة Call of Duty 2 

لعبة Call of Duty 2 التي يقوم خلالها اللاعب بالسيطرة على أحد جنود المشاة واستخدام عدد من الأسلحة النارية المختلفة التي كان يتم استخدامها خلال الحرب العالمية الثانية حيث أن هناك هدف في كل مهمه يقوم بها اللاعب يجب على اللاعب الوصول إليه هذا الهدف يتم وضع علامه على الشاشة كإرشاد للاعب.

اللاعب الذي يستطيع أن يستكمل الأهداف المختلفة يستطيع التقدم في مراحل اللعبة ويستطيع أن يحصل على العديد من المكافئات التي يمكن من خلالها فتح مراحل اللعبة والحصول على أسلحة أقوى فيجب على اللاعب في البداية فهم طبيعة اللعبة ويجب عليه التعرف على الأسلحة بشكل جيد حتى يستطيع الفوز أمام اعاعداأقوياء يحاولون القضاء على اللاعب ويحاولون منع اللاعب من أداء المهمة المطلوبة منه.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty 2
تحميل لعبة Call of Duty 2
تحميل لعبة Call of Duty 2

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 2

  1. تحميل لعبة Call of Duty 2 التي تتميز بأنها تحاكي الواقع خلال الحرب العالمية الثانية بشكل متميز.
  2. أماكن المعارك والأسلحة والملابس جميعها هي التي كان يتم استخدامها في الحرب العالمية الثانية بشكل كامل.
  3. مهام اللاعب المختلفة تزداد صعوبة كلما انتقل اللاعب إلى مرحلة أعلى لذلك يجب على اللاعب دائما التعرف على اللعبة بشكل قوي حتى يستطيع أداء مهامه.
  4. يمكن للاعب الحصول على الأسلحة التي وجدها في ساحة المعركة ويمكن أن يستبدلها بالسلاح الذي يمتلكه.
  5. اللعبة تحتاج من اللاعب ان يجمع النقاط التي تساعده في الحفاظ على حياته حيث أنه يمتلك حياة محدودة يشار إليها باللون الأخضر حيث أن هذا يدل على أن اللاعب بخير أما إذا تحول اللون إلى الأحمر فإن هذا معناه أن حياة اللاعب في انحدار.

 روابط تحميل لعبة Call of Duty 2


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات