سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر برابط مباشر Download WolfTeam Free

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر من ميديا فاير، واخيرا بامكانك الحصول على Wolf Team لجهازك المن اكثر الالعاب الرائعة وبها الكثير من المتعة والمغامرات، فهي من اقوي الالعاب في حرب المستذئبين ولها شهرة كبيرة في مختلف انحاء العالم.

هي من امتع الالعاب في القنص ومميزة من حيث الفكرة في ان المستخدم يستطيع ان يمتلك اسلحة ويتحول لذئب وهذا ما ادي الي شعبيتها حيث نالت اللعبة علي تصويت من المستخدمين بتقييمات عالية ويمكنك لعبها مع ملايين الناس حول العالم اون لاين.

بعد تحميل لعبة ولف تيم يمكنك ان تكون فريقك الخاص مما يساعدك علي التصدي للهجمات التي تحدث اثناء الحرب في اللعبة ويكون الفريق مكون من اشخاص مستذئبين يمكنك التحول الي ذئب في حال كنت امام المنافس مما يجعلك لن تندم علي تحميل لعبة ولف تيم.

تحميل لعبة ولف تيم

عن تحميل لعبة WolfTeam 

Softnyx Ltd هي شركة تطوير وموزع ألعاب فيديو كورية جنوبية تأسست في عام 2001 من قبل Jinho Kim ، تم تطوير لعبة ولف تيم من قبل الشركة ونشرها عام 2007 وتمت ترجمتها للغة العربية في عام 2012.

وبعد اصدار نسخة عربية من لعبة ولف تيم التي اصدرتها الشركة المطورة، اصبحت لعبة ولف تيم علي جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز والماك، وكان هناك تطورات في اللعبة من حيث الاسلحة والاشخاص ونمط اللعبة التي تعد من اهم الاشياء الي تجذب المستخدمين الي اللعبة.

بعد الاكتشاف ان هناك اشخاص يمتلكون اشياء وصفات مثل الذئاب بعد تلقيح الحمض النووي الذي تم اعداده في المستقبل، فقد وجدوا كثير من هذة الاشخاص اصحاب اللياقة البدنية القوية مثل الرياضيين والقتلة المأجورين واتضح ان حياتهم تبدو اقصر من غيرهم.

و قامت احد الشركات تسمي وصنعت دواء جديد يسمي وكان لمواجهة مرض اعراض الذئب الميت، وايضا صنعت Anti-Epoxyn وكان له تأثير عكسي وكانت من الابحاث السرية لجيش فرنسا.

وبذلك تمكن الجيش الفرنسي بتأسيس قوات خاصة باسم WolfTeam، و يعتبر أفراد قوات الجيش الفرنسي WolfTeam أقوى من أي شخص طبيعي نظرا للقوة الهائلة التي يستمدونها من Anti-Epoxyn و لا يمكن لأي شخص إيقاف هذة القوات 

وبدأت تزداد شهرة قوات WolfTeam ومن هنا جاءت فكرة لعبة ولف تيم WolfTeam واصبحت من اكثر الالعاب شهرة في العاب القتال الاون لاين.

مميزات تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر 

وستجد عند تحميل لعبة ولف تيم انه يوجد بها مميزات كثيرة مما جعلها تكون احد اشهر الالعاب في العالم ومن اهم مميزاتها :
  1. اللعبة تمتاز بجرافيك ثلاثي الابعاد بجودة عالية مثل العاب الحرب العالمية.
  2. يوجد العديد من الاسلحة التي يمكن استخدامها مع امكانية التحول الي ذئب.
  3. اللعبة متوفرة بلغات عديدة ومجانية تماما.
  4. يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة.
  5. بامكانك اختيار الفريق الذي تود ان تكون معه قبل بداية اللعبة.
  6. يمكنك اللعب مع اشخاص من جميع انحاء العالم واصدقائك وهذا يعطي اثارة ومتعة لهذة اللعبة فهي من اشهر العاب الاون لاين مثل تحميل لعبة League of Legends التي نالت شهرة كبيرة ايضا في مجال العاب الحرب الاون لاين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ولف تيم
تحميل لعبة ولف تيم
تحميل لعبة ولف تيم

متطلبات تشغيل لعبة WolfTeam 

Operating system: Windows 7,8,10, XP and Vista
CPU: Pentium 4 1.4GHz or higher
GPU: Nvidia Geforce 5700 or higher
RAM: 512 MB of higher
Free Disk Space: 3GB or higher

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر برابط مباشر

الناشر : Softnyx
الترخيص : مجاني
حجم اللعبة : 2 جيجا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات