سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر والاندرويد برابط ميديا فاير مباشر

تحميل لعبة Vector للكمبيوتر وللاندرويد من خلال لينك ميديا فاير مباشر لتسهيل التحميل علي الزوار، لعبة Vector تعتبر من الالعاب التي انتشرت مؤخرا خاصة بين الشباب لانها من الالعاب الجميلة الخاصة بالقتال والمطاردات التي يحبها الشباب، لهذا قامت الشركة المطورة للعبة بعمل اصدار خاص للاندرويد.

اللعبة تمنحك المتعة وعدم الشعور بالملل عند استخدامها بسبب مراحلها الكثيرة والمسلية، حيث تحارب اعدائك في كل هذة المراحل ويجب ان تكون منتبه حتي تنجح في جميع مراحل اللعبة، ويوجد الكثير من الحركات والمعوقات التي تجعل من كل مرحلة مميزة ومشوقة للمستخدمين.

يمكنك تحميل لعبة Vector الان للكمبيوتر والموبايل بسهولة علي رابط ميديا فاير والاستمتاع بواحدة من افضل العاب القتال والحركة، واللعبة تصنف من افضل العاب الحركة حيث انها عن شخص يتمتع بمهارة في رياضة الباركور المعروفة بالقفز والجري مما جعلها من اشهر الالعاب المحبوبة لدي الشباب.

تحميل لعبة Vector

اللعبة تتميز بحجم صغير خاصة الاصدار الاخير منها مما يجعلك لا تحتاج الي مساحة فارغة كبيرة علي جهازك الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك، مع العلم ان اللعبة مجانية تماما مما ادي الي زيادة عدد تحميلات هذة اللعبة لدي المستخدمين المهتمين بالالعاب.

كانت اللعبة من الالعاب الغير متوفرة علي اجهزة الكمبيوتر في بداية اصدارها، فانها كانت تعمل علي اجهزة الاندرويد والابل فقط، ولكن بعد شهرتها الواسعة و وشعبيتها التي ازدادت كثيرا بعدها، قامت الشركة المطورة باصدار جديد يدعم تشغيلها علي الكمبيوتر.

نبذة عن تحميل لعبة Vector

لعبة Vector حازت علي شهرة وشعبية كبيرة في مجال الالعاب الخاصة بالحركة ورياضة الباركور والتي قامت بانتاجها شركة نيكي واصدرتها عام 2010، وبعد النجاح الساحق التي حققته اللعبة علي مستوي العالم قامت الشركة باصدار نسخة اخري من اللعبة وانتجت الاصدار الثاني من اللعبة في عام 2016 ولكن لم تحقق النجاح المتوقع.

تدور فكرة لعبة Vector عن نينجا تم وضعه في مختبر رغما عنه، حيث يقوم المختبر بوضع جهاز صغير في ادمغة البشر حتي يتم تحويلهم الي انسان آلي للعمل علي تلبية اوامرهم دون نقاش حتي يتم السيطرة علي ملايين البشر الذين يعملون لديهم، ولكن الشخص الذي تدور حوله اللعبة يرفض ان يكون جزءا من هذا الامر.

يحاول هذا الشخص الهروب من المختبر وتخطي الحواجز التي ستواجهة اثناء محاولة الهرب ولكن يتم مطاردته من قبل وحش في جميع مستويات اللعبة، ومن هنا تبدأ رحلتك في اللعبة وتكمن صعوبة مراحل اللعبة في المناطق العجيبة المظلمة التي تركض للهرب من الوحش فيها ويوجد الكثير من الصعوبات في تخطيها.

ويوجد باللعبة العديد من الحركات التي يمكنك القيام بها حتي تساعدك علي الهرب ومنها يتم زيادة نقاطك في اللعبة ولكن كل حركة قفز باللعبة تحتاج الي طاقة معينة عليك تجميعها اثناء اللعب، وبهذة الطرق تستطيع تخطي مستويات اللعبة والنجاح في المهمة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Vector
تحميل لعبة Vector
تحميل لعبة Vector

مميزات لعبة Vector 

  1. اللعبة متوفرة للكمبيوتر و للاندرويد لتناسب جميع المستخدمين.
  2. اللعبة بها العديد من الحواجز الممتعه التي تجعلها لعبة شيقة تجذب انتباه اللاعبين.
  3. اللعبة من الالعاب التي تتميز بجودة عالية في الجرافيكس يبين كل تفاصيل اللعبة.
  4. اللعبة بحجم صغير وتتناسب مع جميع الاجهزة فلا تحتاج الي اجهزة بمواصفات عالية ولا تحتاج الي مساحة فارغة كبيرة.
  5. اللعبه بها موسيقي تصويرية و موثرات صوتية رائعة تجعلك لا تشعر بالملل اثناء اللعب.
  6. اللعبة تمتاز في تصميمها بسهولة وسلاسة في الحركة مما يسهل علي المستخدم التحكم في اللاعب بمنتهي السهولة.
  7. يوجد العديد من الاساليب القتالية والحركات الخاصة باللاعب.

متطلبات تحميل لعبة Vector

Minimum Requirments

Operating System: Windows 7,8,10,XP,Vista
CPU: Pentium4 1.6 GHz 
GPU: NVIDIA GeForce 510
RAM: 1 GB
Free Disk Space: 80 MB

Recommended Requirments

Operating System: Windows 7,8,10,XP,Vista
CPU: Pentium4 2 GHz 
GPU: NVIDIA GeForce 510
RAM: 2 GB
Free Disk Space: 100 MB

روابط تحميل لعبة Vector

الترخيص : مجاني 
الناشر : Nekki

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات