سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

تحميل لعبة League of Legends ، فهي احد انواع الالعاب من حيث ساحات الحرب الاون لاين، يكون اساس اللعبة الحرب بين اكثر من فريق كل فريق مكون من 3 الي 5 اشخاص حسب اختيار اللاعبين، حيث يكون لكل لاعب الاختيار في البطل الذي يريد اللعب به، واللعبة تحتوي علي قائمة كبيرة من الابطال اكثر من الالعاب المنافسة ما يزيد عن 100 بطل كل منهم له ادوار ومهارات مختلفة.

وهذة اللعبة تعتمد علي اللعب بالشكل الجماعي حتي تدمر قلاع الفريق المنافس حتي اخر قلعة للتمكن من الفوز في المباريات، وتكون مدة اللعب في المباراة حسب مسار اللعبة حيث يكون بين 10 الي 60 دقيقة.

يجب عليك تحميل لعبة League of Legends حيث انها نالت اعجاب الكثير من المستخدمين في جميع انحاء العالم وحازت علي تصويت لاكثر من 40 مليون مستخدم، فهي من اشهر الالعاب الجماعية في العالم، تعتبر اول الالعاب بنظام MOBA  و استهدفت اللعبة ملايين الشباب بعد اصدارها ومن اكثر الالعاب استمرارية حتي وقتنا هذا منذ وقت اصدارها عام 2009.

تحميل لعبة League of Legends

نبذه عن تحميل لعبة League of Legends 

لعبة League of Legends مطورة من شركة Riot Games والذي تم انشاء هذة الشركة والاشراف علي هذة اللعبة منذ عام 2006، حيث يبذل جهود عظيمة في جعل اللعبة من افضل الالعاب علي مستوي العالم.

كما يوجد بطولات عالمية شهيرة للعبة تنظمها الشركة حيث تقام هذة البطولات في مختلف انحاء العالم، تعتبر من اكثر الالعاب شهرة بين اللاعبين اون لاين، فهي تحتوي علي اكبر قاعدة شعبية من المستخدمين حيث يوجد اكثر من 70 مليون مستخدم يلعبها وتعتبر من افضل الالعاب واكثرهم شهرة للكمبيوتر.

لعبة League of Legends من الالعاب الشهيرة في جميع انحاء العالم فقد نالت اللعبة علي جوائز كثيرة منها جائزة Golden Joystick Award للالعاب الاون لاين لانها من افضل الالعاب المجانية في سنوات 2009 و 2011، جائزة BAFTA Games Award لاكثر لعبة مستمرة في عام 2015، جائزة Sports Emmy Award لافضل تصميم جرافيك واقعي وحي في عام 2018 وجائزة The Game Award لافضل لعبة للرياضات الالتكرونية في عام 2019.

وتحميل اللعبة من اسهل ما يكون حيث انك سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود داخل اللعبة لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر، ثم تقوم بتحميل ملف البرنامج الخاص بالشركة المصنعة للعبة، حيث بعد تثبيت البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر بسهولة، وبعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تجد مساحة اللعبة تقريبا 10 جيجابايت.

مميزات لعبة League of Legends 

  1. يمكنك تحميل لعبة League of Legends مجانا كما نقدم لكم دائما العاب مجانية وجديدة علي موقع يوكو جيمز.
  2. هي لعبة اون لاين من نوع العاب الحرب المستوحاة من لعبة Warcraft III. 
  3. تتكون اللعبة من مختلف المستويات والمراحل ويمكن للاعب ان يجعلها دائمة لا تنتهي.
  4. تمتاز لعبة برسوم متحركة والوان عالية الجودة وجرافيك ثلاثي الابعاد.
  5. ساحة الحرب في اللعبة تعتمد علي اللعب الجماعي باتصال الكمبيوتر الخاص بك بالانترنت وتحدي منافسين من جميع انحاء العالم.
  6. شركة الشركة التي اصدرت هذة اللعبة صرحت انه سيكون هناك نسخة للاندرويد لمحبي الالعاب علي الموبايل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة League of Legends
تحميل لعبة League of Legends

متطلبات تحميل لعبة League of Legends 

Operating System: Windows XP / Windows Vista / Windows 7.
CPU: Intel Pentium 4 3.00GHz / AMD Athlon 64 3200+
GPU: GeForce 8800 / Radeon HD 3870.
RAM : 2 GB RAM.
Free Disk: 12 GB Free

رابط تحميل لعبة League of Legends 

ترخيص اللعبة: مجانية
حجم اللعبة: 95 ميجا بايت.

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات