سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة IGI اي جي اي للكمبيوتر برابط ميديا فاير

تحميل لعبة IGI للكمبيوتر هي اللعبة المميزة في مجال الحرب والقتال التي جلبت الكثير من المستخدمين وستتمكن من تحميلها من موقعنا في تحميل العاب للكمبيوتر ، حيث نالت اعجاب الكثير لانها مليئة بالتشويق والاثارة، فهي عبارة عن معركة يتم اختيار اللاعب لمكان يتم مهاجمته باسلحة يجلبها من المكان الاستخباراتي الذي يأتي منه.

لعبة IGI للكمبيوتر من الالعاب التي تجعلك تحظي بجو المتعة والتشويق في نفس الوقت اثناء اللعب فهي تماثل كل المواصفات التي يطلبها اغلب الشباب في ان تكون في لعبة واحدة، حيث ان الشركة المصدرة لهذة اللعبه تهتم بتطويرها حتي تحاكي الواقع من حيث الاسلحة و المواقع الخاصة بساحات المعركة، وهذه احد اسباب شهرة هذة اللعبة وتم اصدار منها العديد من النسخ جميعها موجودة في هذا الموضوع.
تحميل لعبة IGI

حول تحميل لعبة IGI للكمبيوتر 

لعبة IGI للكمبيوتر تحتوي علي الكثير من المراحل والمهمات التي يجب عليك تنفيذها بمفردك، حيث يجب عليك المستخدمين المسلحين في اللعبة حين تواجهم، في اول مرحلة تواجه اعداء ضعيفة حتي تكتسب الخبرة التي تجعلك تنجح في باقي المهمات متدرجة الصعوبة حتي تزداد قوة العدو بدرجات متفاوتة حتي تكون المهمة صعبة ومن هنا تأتي الاثارة وحب اللعبة والتي حازت علي كثير من اعجاب المستخدمين. 

لعبة IGI للكمبيوتر اصدرت من الشركة المطورة ايدوس انتر اكتف في عام 2000 ولكنها كانت تلعب بفرد واحد فقط ولكن تم تطويرها حتي تكون من الالعاب الزوجية وهذا احد اسباب شهرتها الواسعة، وكانت من اوائل الالعاب التي تأخذ شكل الحروب والقتال الذي يجذب الناس لتحميل لعبة IGI للكمبيوتر.

وتتميز لعبة IGI للكمبيوتر انها تاخذ شكل الحروب الحقيقية حيث اخذت اعجاب كثير من الناس بسبب واقعيتها والاسلحة الموجودة باللعبة التي تشبه الاسلحة الحقيقية ولا توجد لعبة في وقت اصدارها مشابهة لهذة اللعبة لذلك كانت متميزة ونالت كل هذة الشهرة.

تم اصدار من لعبة IGI اربع نسخ ويوجد بها شفرات تجعل لك مميزات اكثر في اللعبة، وبأمكانك الان تحميل لعبة للكمبيوتر لكل اصدارات اللعبة من خلال موقع يوكو جيمز.

قصة لعبة IGI للكمبيوتر

تتمحور اللعبة حول عميل في المخابرات السرية يسمي جونز في مهمة لمحاول الوصول الي تاجر اسلحة روسي والذي يظن انه يعرف موضوع سرقة احد الاسلحة النووية ثم بعد رحلة بحث طويلة يكتشف جونز ان صاحب فكرة سرقة السلاح هو عم تاجر الاسلحة، فتمكن من الوصول الي عمه بعد ان زرع فيروس علي حاسوبه في احد اماكن اتصاله واكتشف موقعه.

لكن حاول الهروب عن طريق طائرة مروحية خاصة ولكن تم اسقاطها عن طريق طائرة روسية حربية وتم القبض عليه، ومن ثم يعبر العميل جونز الحدود ويتمكن من معرفة مكانه ومن خلال تم التوصل الي الشخص الحقيقي وراء سرقة السلاح، فهي زعيمة مافيا استطاعت الهرب في اول مرة ولكن في لقائها الثاني مع العميل السري جونز تم قتلها وتعطيل مفعول السلاح النووي.

مميزات لعبة IGI للكمبيوتر

  1. يمكنك تحميل لعبة IGI للكمبيوتر كما عودناكم علي موقع يوكو جيمز في طرح جميع الالعاب المجانية والممتعة.
  2. تتميز اللعبة بحجمها الصغير بالرغم من مهمات اللعبة واحداثها الكثيرة مما يجعلها لا تحتاج منك مساحة فارغة كبيرة لهارد الكمبيوتر الخاص بك.
  3. لا تحتاج الي متطلبات تشغيل عالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكن تحميل لعبة للكمبيوتر علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة وتعمل بسرعة عالية.
  4. اللعبة بها جرافيكس عالي الجودة ومؤثرات بصرية و صوتية مما يزيد انتباهك في اللعبة.
  5. تتميز اللعبة بدقة الالوان العالية التي تجعلك تشعر بواقعية اللعبة.
  6. اللعبة بها العديد من الاسلحة المتميزة عن باقي الالعاب وتشبه كثيرا الاسلحة الحقيقية الموجودة في الواقع.
  7. اللعبة بها مهمات كثيرة ومختلفة ويجب عليك النجاح فيها بمفردك لانها لعبة فردية ولكن يمكنك تحميل النسخ الحديثة التي طورتها الشركة المطورة وجعلتها لعبة زوجية.
  8. اللعبة بها عدة اشكال مختلفة لاماكن الحرب وواسعة بتصميمات ممتازة مشابهة للواقع.
  9. هناك تطور دائم في اللعبة بسبب اهتمام الشركة المنتجة للعبة بعمل مهمات جديدة ومواقع ساحات حرب مميزة و بالوان متميزة تشبه الواقع.

صور لعبة IGI للكمبيوتر

تحميل لعبة IGI
تحميل لعبة IGI
تحميل لعبة IGI

طريقة تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

  1. ستقوم بتحميل لعبة للكمبيوتر من الرابط الموجود في ادني الموضوع وهو رابط مباشر لكل اصدار من اصدارات اللعبة
  2. سيتم تحميل ملف مضغوط تقوم بفك الضغط من علي الملف.
  3. سوف تجد ملف باسم اللعبة عندما تفتح هذا الملف ستختار المسار الذي تريد حفظ اللعبة فيه وبعد ذلك تبدأ تسطيب اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك.
  4. بعد ذلك سيتم تسطيب اللعبة وسيظهر لك ايقونة اللعبة وتكون اللعبة تم تسطيبها بنجاح ويمكنك الاستمتاع بواحدة من افضل العاب القتال والاسلحة.

متطلبات تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

Minimum Requirments:

Operating system: Windows 98
CPU: Pentium3 700MHz
GPU: 32MB
RAM: 128MB
Free Disk Space: 500MB
DirectX: DirectX 8.1

Maximum Requirments:

Operating system: Windows 7,8,10,XP,Vista
CPU: Pentium4 1.2GHz
GPU: 64MB
RAM: 512MB
Free Disk Space: 2GB
DirectX: DirectX 9

تحميل لعبة IGI جميع الاصدارات للكمبيوتر

ترخيص اللعبة : مجانية
نظام التشغيل : جميع اصدارات الويندوز
الشركة المطورة : إيدوس إنتراكتيف

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات