سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط واحد بجحم صغير Zuma Deluxe

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير ، واحده من أقوى وأقدم الالعاب الخاصه بأجهزة الكمبيوتر والتي يمكنك الإستمتاع بها عن طريق اللعب الفردي دون الحاجه إلى صديق فهى مسلية حيث نالت اعجاب الملايين حول العالم بمختلف الاعمار نظراً لإعتماد فكرة اللعبه على الذكاء وسرعة البديهه والمهارات.

وتعتبر لعبة زوما للكمبيوتر من انتاج شركة "Pop Cap" المعروفة وتعتبر لعبة زوما للكمبيوتر من أشهر الألعاب التى اصدرتها هذة الشركة، وبعد نجاح لعبة زوما هذا النجاح الباهر التى حققتة، حاولت شركات عالمية كثيرة لاصدار ألعاب منافسة للعبة زوما ولكن لعبة زوما تربعت علي عرش هذا النوع من الالعاب الشيقة المليئة بالاثارة والمغامرة.

لعبة زوما للكمبيوتر صممها المصمم الشهير "جاسون كابالكا" الذى صمم العاب ناجحة كثيرة جدا ولكن لعبة زوما تعتبر أحد أشهر ومن الألعاب الناجحة الذى صممها رغم بساطتها ولكنها لعبة حازت الاعجاب من الكثير واشتهرت ومازالت حتي الان يتم تحميلها.

لعبة زوما هي لعبة تمتاز بسهولتها وهي من افضل العاب الالغاز الرائعة حتى أنها يمكن أن تعجب الذين لا يحبون العاب الالغاز وفكرة اللعبة تدور حول انك تتحكم في ضفدع يبصق كرات مختلفة الالوان تدمر باقي الكرات من نفس اللون، ويمكنك تحميلها علي الكمبيوتر و ستعجبك من حيث التسلية وتعرف لعبة زوما من سنوات ويتم تحميلها علي مدار السنين بالرغم من تاريخ اصدارها لانها حاصلة علي جوائز واصبحت واحدة من الالعاب المشهورة التي لا تزال يتم تحميلها حتي الان.

تحميل لعبة زوما

فيمكنك الان تحميلها ولعبها دون ان يكون جهازك الكمبيوتر متصل بالانترنت وبالتالي هي افضل لعبة لك عندما ينقطع الاتصال بالانترنت ولن تشعر بالملل منها وستمر الساعات كأنها ثواني معدودة للاثارة والتشويق. 

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا بحجم  5 ميجا ، حيث تعطيك متعة كبيرة حيث كانت معروفة من عشرات السنين خاصة في عام اصدارها كانت بدون منافس من ناحية الرسومات، والجرافيك الخاص بلعبة زوما للكمبيوتر جعلها واقعية بطريقة جديدة وغريبة في وقتها مما جعل لعبة زوما للكمبيوتر من افضل الالعاب حتي الان.

بعد تحميل لعبة زوما Zuma Deluxe للكمبيوتر تري مباني كثيرة مشابهة للحضارة الفرعونية ولا تشترط لعبة زوما للكمبيوتر كتابة اسمك الحقيقي او اي اسم لم يتم استحدامة من قبل.

وتم اصدار نسخ من لعبة زوما للاندرويد Play store و للايفون Apple Store بسبب شهرتها واغلب المستخدمين الان يستخدمون الهاتف المحمول في الالعاب. 

تفاصيل حول تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

تعتمد اللعبة على اشكال متنوعة من الكرات، حجم الكرة لا يختلف عن الاخري، حتى أن السرعة متساوية من حيث السير، ويوجد مختلف الالوان من الكرات حيث الأحمر، الأصفر، الأخضر، الأزرق والبنفسجي.

تعتمد لعبة زوما للكمبيوتر على تكسير الكرات التي تتكون من لون واحد، لهذا يجب ان تقرب المسافة بين ثلاث كرات حتى تستطيع تكسيرها، وفي اللعبة تجد هذه الكرات الملونة في اماكن مختلفة 

عند تحميل لعبة زوما للكمبيوتر ستجد  ضفدع يضع في فمه كرة واحدة، كلما يبصق كرة منهم ستجد كرة اخري من لون مختلف ويمكن من نفس اللون السابق و بإمكانك تغييراللون من النقر على الجزء اليمين من الماوس، ويوجد حفرة يحاول اللاعب ان يتخلص من الكرات قبل ان يقع في هذة الحفرة.

تم تقسيم اللعبة الي عدة مراحل، كل مرحلة تتكون من العديد، تختلف هذة المراحل عن بعضها البعض في الصعوبة من حيث الكرات وعددها، الاحجار وسرعة سيرها، شكل الميدان.

اللعبة تكون علي  شكل كرات بتصميم مختلف من نوعه، يوجد اشكال من المساعدات، تظهر مرات متفاوتة لانها تفيد اللاعب جدا في تخطي المستويات وتسهل عليه اللعبة، وتظهر لفترة قليلة علي الشاشة فيجب عليك استغلالها قبل ان تختفي 

كرة التفجير علي شكل كرة عند تفجيرها  تسبب إنفجار كبير في المكان المجاور لها، بما يخلصك من الكرات المجاورة الكثيرة، وميزه اخري في لعبة زوما للكمبيوتر تتمثل في وجود سهم للتسديد من خلال هذا السهم على الكرات لإطلاق بدقة أعلى من أي وقت مضى يختفي السهم بعد مرور وقت معين.

توجد ايضا خاصية مهمة في لعبة زوما للكمبيوتر وهي تخفيف حركة الكرات وسرعتها المحددة لها، وبالتالي تكون الفرصة في الفوز اكبر، واخيرا يوجد ميزة تعتمد علي ارجاع الكرات الى الوراء، ويمكنك جمع الاشكال الذهبية عن طريق تصويب وضرب الكرات علي هذة الاشكال.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما

مميزات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

  1. اللعبة تحتوي علي جرافيكس وتأثيرات صوتية سريعة وجميلة.
  2. اللعبة صعبة بشكل تدريجي وهذا يجعل في اللعبة نوع من المتعة والتسلية.
  3. اللعبة بها اصوات مذهلة والحان.
  4. اللعبة يوجد بها الكثير من المعابد لاستكشافها. 
  5. اللعبة حجمها صغير ولا تتطلب مساحة كبيرة من جهازك الكمبيوتر.
  6. اللعبة تعمل علي مختلف انواع الاجهزة سواء كانت بطيئة او سريعة وتمتاز بسرعتها مع كل الاجهزة.

متطلبات تشغيل لعبة زوما للكمبيوتر

  • الحجم : 12 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجانية.
  • نظام التشغيل : Windows XP ، 7 ، 8 ، 10.

رابط تحميل لعبة زوما للكمبيوتر


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


تعليقات