سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للكمبيوتر لجميع محبي ألعاب الاكشن والمغامرات نقدم لهم خلال هذا المقال واحدة من الألعاب التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة في العالم منذ اللحظة الأولى فهي لعبة المغامرات والاكشن التي تحتوي على العديد من المراحل.

حيث يحاول من خلالها اللاعب مواجهة أشكال مختلفة من المخلوقات التي تشبه مخلوقات الزومبي حيث يعمل اللاعب على استخدام العديد من أنواع الأسلحة التي تحتوي عليها اللعبة ووضع الاستراتيجية التي يمكن عن طريقها التعامل مع هذه المخلوقات والتحالف مع لاعبين اخرين للحفاظ على الحياه.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale تختلف باختلاف نوع الجهاز المراد تنزيل اللعبة عليه فيمكن التنزيل على أجهزة المحمول من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور كما يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للعبة إلى جانب أنه يوجد رابط في أسفل المقال يمكن من خلال النقر عليه الانتقال الى الموقع الرسمي للعبة للتنزيل حيث يحاول موقعنا دائما توفير الوقت والمجهود على المستخدم الذي يبحث عن العابه المفضلة.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale

حول تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale تم التي صدرت للمرة الأولى في عام 2017 على أنظمة الأكس بوكس والبلاي ستيشن وعلى أجهزة الكمبيوتر على نظام ماك وويندوز إلى جانب أجهزة المحمول على نظام الاندرويد وال اي او اس ووصل عدد من قاموا بتنزيل هذه اللعبة على مستوى العالم إلى ما يزيد عن 250 مليون شخص وهي لعبة تم تطويرها من خلال ايبك جيمز وهي من الألعاب التي يمكن لعبها بشكل فردي كما يمكن لعبها مع الأصدقاء.

تدور قصة اللعبة خلال الوقت المعاصر حيث ظهرت عاصفة أدت ال إلى اختفاء معظم سكان كوكب الأرض وظهور مخلوقات قاتلة تتشابه مع مخلوقات الزومبي تحاول مهاجمة من تبقى من السكان على كوكب الارض.

مهمة اللاعب العمل على حماية نفسه وحماية باقي الناجين ومحاولة استغلال كافة الامكانيات التي توفرها اللعبة لبناء الفخاخ والحصول على الأسلحة وعمل التحالفات ضد عدد كبير من المخلوقات القاتلة وكلما تمكن اللاعب من تحقيق الهدف كلما تمكن من الحصول على مكافآت يستطيع من خلالها تحسين اللاعبين والحصول على دعم وأسلحة أكبر وفتح العديد من أنواع الفخاخ الأخرى ولكن هذا سوف يؤدي إلى دخول اللاعب في مهام أكثر صعوبة.

صور من داخل اللعبة 

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale
تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale
تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale

مميزات لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale لعبة تمتلئ بعدد كبير من المميزات الشيقة والممتعة أهم هذه المميزات هي:
  1. اللعب التعاوني مع الأصدقاء حيث أن هذه اللعبة يمكن لعبها عبر شبكة الإنترنت مع الأصدقاء كل شخص يمتلك بطل يحاول التحكم في للتخلص من الكائنات القاتلة.
  2. على الرغم من أن لعبة فورت نايت من ألعاب الخيال العلمي إلا أنها تقترب من الواقع بشكل كبير وتجعل اللاعب يشعر كأنه داخل عالم حقيقي من المغامرات والاكشن.
  3. اللعبة سريعة ذات جرافيك متميز و صور ثلاثية الأبعاد ومشاهد مختلفة والعديد من الأماكن التي يحتاج اللاعب إلى التعرف عليها حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منه.
  4. تحتوي اللعبة على أشكال مختلفة ومتنوعة من الأسلحة بعضها أسلحة واقعية والبعض الآخر أسلحة خيالية يجب أن يتعرف عليها اللاعب وعلى طريقة استخدامها.
  5. تعتمد اللعبة على تجميع النقاط التي تساعد اللاعب في الحصول على العديد من الفرص التي تزيد من قوته و من قدرته على الحصول على الاسلحة.

فيديو من داخل اللعبة


روابط تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات