سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سيلك رود Silkroad Online برابط من ميديا فاير

تحميل لعبة سيلك رود لعبة الفيديو المميزة التي تم إصدارها في عام 2008 وهي من الألعاب الجماعية على شبكة الإنترنت التي تم إنتاجها من خلال شركة جوماكس وهي من الشركات الكورية وتمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير وذلك بفضل أنها من الألعاب المختلفة التي لفتت إليها الانتباه وجذبت العديد من محبي ألعاب المغامرات في العالم.

فهي لعبة تستند إلى طريق الحرية التاريخي الذي يربط ما بين أوروبا والصين والتي كانت تسير عليها القوافل لتذهب من أوروبا إلى آسيا والعكس حيث أن هناك العديد من المغامرات التي سوف يقوم بها اللاعب على هذا الطريق، ويمكن اللعب بمجموعة مختلفة من الطرق سواء اللعب بشكل جماعي من خلال عمل مجموعة تضم ثمان لاعبين يحاولون جمع الغنائم والنقاط بشكل جماعي حيث أن البعض يحاول الهجوم والبعض يحاول الدفاع وتلقي الضربات كما يمكن اللعب بشكل فردي.

تحميل لعبة سيلك رود

حول تحميل لعبة سيلك رود

تحميل لعبة سيلك رود التي يطلق عليها ايضا نظام الصراع الثلاثي خلالها يختار اللاعب الشخصية من بين ثلاث وظائف أساسية اللص والتاجر والصياد حيث أن الثلاث شخصيات تواجه بعضها البعض في مجموعة من المعارك فاللصوص يعملون على مهاجمة التجار وفي نفس الوقت الصيادون يحاولون حماية التجار كشكل اساسي للعبة تدور بهذه الحبكة.

وعلى اللاعب ان يقوم باختيار الشخصية التي تتناسب معه ثم يتعرف على أسلحة اللعبة ومهامها المختلفة والاستراتيجيات التي يمكن أن يقوم بوضعها ويبدأ في اللعب حيث يمكن أن يلعب اللاعب بصورة اون لاين بحيث يتحكم في أحد الشخصيات الثلاثة أمام شخصيات حقيقية أخرى تختار وظائف أخرى وتبدأ المواجهة في لعبة ممتعة وشيقة.

العاب ذات صلة : تحميل لعبة ولف تيم 

طريقة لعب لعبة سيلك رود

تحميل لعبة سيلك رود التي تحتوي على مجموعة من المقاتلين للحضارات الأوروبية والصينية حيث يوجد مقاتلي الحضارة الأوروبية مثل المحارب واللص الذين يمتلكون قدرات هجومية كما أن المحارب يتميز بالقدرة على الاختفاء والسلاح الرئيسي له هو القوس الذي يستطيع من خلاله إصابة الأهداف من بعيد أما عند القتال المباشر يستخدم الخنجر.

كما يوجد الساحر الذي يستطيع اضعاف الخصم بصورة كبيرة ويمتلك سلاح واحد فقط وهو العصا المشعوذة كما يوجد الراهب والمغني حيث أن الراهب أي شخص يقاتل معه تزداد قوته كما انه يمتلك قدراته هجومية رائعة إلى جانب القدرة العلاجية الكبيرة له أما المغني فله قدرة على العلاج كما أنه يستطيع المساعدة في رفع سرعة المجموعة التي يحارب معها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سيلك رود
تحميل لعبة سيلك رود
تحميل لعبة سيلك رود

مميزات تحميل لعبه سيلك رود

  1. تحميل لعبة سيلك رود على جميع الأجهزة الإلكترونية حيث أنها تعمل على نظام التشغيل الويندوز على الكمبيوتر إلى جانب أنظمة التشغيل على الأجهزة المحمول مثل الاندرويد.
  2. يمكن الاستمتاع بجرافيك متميز اللعبة ورسومات فريدة إلى جانب موسيقى تصويريه تتلاءم مع أجواء اللعبة بشكل كبير وتجذب اللاعبين بشكل أكبر إلى اللعبة.
  3. اللعبة مجانية بشكل كامل يمكن تحميلها بدون الحاجة إلى دفع أي مصاريف سواء أثناء التحميل أو الشراء لأي اسلحة في المستقبل.
  4. القدرة على جمع القطع الذهبية أثناء اللعب سوف يساعد اللاعب في زيادة قوته على سبيل المثال دفع مبلغ 10000 قطعة ذهبية يمكن من خلاله المشاركة في بعض الوظائف الاضافية.
  5. لا يمكن الحصول على وظيفة جديدة إلا بعد أن يمر سبع أيام على الوظيفة التي تم اختيارها في البداية وحتى يتم الحصول على وظيفة جديدة سوف يعود اللاعب إلي المستوي زيرو
  6. توجد مجموعة من الحروب المختلفة في هذه اللعبة مثل حرب المجموعات وحرب القلعة وحرب المهنة وهي الحرب بين التجار والصيادين.

رابط تحميل لعبة سيلك رود Silkroad Online

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات