سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير مباشر لا يتطلب الكثير من التعقيدات فيمكنك الان تحميلها بدون اي مشاكل من موقع يوكو جيمز في تحميل العاب للكمبيوتر، وتعتبر لعبة جاتا المصرية من الالعاب التي اكتسبت شهرة واسعة علي مستوي العالم بالتحديد في مصر مما ادي الي اصدار نسخة من اللعبة تدور احداثها في مصر مما ادي الي انتشار اللعبة بهذا الحجم حيث ان اللعبة العالمية كانت مشهورة ايضا في هذا الوقت في مصر والعالم العربي.

اللعبة من الالعاب التي يحبها الجميع ولا تفرق بين صغير وكبير فهي مناسبة لجميع الاعمار، حيث قام بعض المبرمجين مصريين الجنسية بتطوير هذه اللعبة لتكون ناقلة للشارع المصري بعد تعلق المصريين بهذه اللعبة ونجاحها الباهر في مجال الالعاب ، فاللعبة مصممة علي ان تكون في شوارع مصرية والكثير من معالم مصر المشهورة التي توضح حضارة مصر.

اللعبة ليست مطورة من الشركة الرسمية الخاصة بلعبة جاتا العالمية ولكن هي مجرد انتاج من شباب مصري ولكن بطريقة غير رسمية ومع ذلك فحازت علي نجاح كبير جدا من المستخدمين في مصر والوطن العربي.

تعتبر اللعبة الاصلية التي تم اخذ منها الفكرة واصدارها بنسخة تحاكي الشارع المصري هي لعبة جاتا سان اندريس المعروفة والتي تم اصدارها من شركة Rockstar التي تم تأسيسها في عام 1998 واصبحت من الشركات الكبيرة الناجحة في عالم تطوير العاب الكمبيوتر بسبب لعبة جاتا التي اصدرت الشركة نسخ كثيرة منها.

تحميل لعبة جاتا المصرية

المزيد حول تحميل لعبة جاتا المصرية

اللعبة تم تطويرها واصدارها في عام 2012 وتتمتع اللعبة بالتشويق والاثارة حيث انك تقوم بالاحتيال علي اي سيارة تريدها ويوجد شفرات باللعبة لتستمتع بقيادة الدبابات والحصول علي اجدد السيارات ويمكنك في هذه النسخة بالاخص التجول في مناطق مصر المعروفة واذا تسببت في اي مشكلة ستقوم الشرطة في اللعبة بمطاردتك، لذلك نحن امام لعبة من احد الالعاب المثيرة والمحبوبة لدي الجماهير ويمكنك تحميل لعبة جاتا المصرية بشكل سهل في اخر الموضوع.

اللعبة مختلفة عن باقي الالعاب المشابهه لها في هذا المجال، حيث انك لن تشعر بالملل عند لعبها وستجد نفسك امام هذه اللعبة تلعبها بالساعات لان بها العديد من المهمات والاشياء المختلفة كغيرها من الالعاب التي تعتمد بشكل اساسي علي شئ واحد فتصيب مستخدميها بالملل، لذلك اصبحت لعبة جاتا المصرية من الالعاب الاكثر تحميلا حتي الان ومن الالعاب التي تحتل مكانة كبيرة عند عشاق الالعاب بدون منازع.

ويمكنك بعد تحميل لعبة جاتا المصرية ان تكون عضوا في عصابة من اختيارك ليبدأ الاكشن الذي يحبه الكثيرون من عشاق العاب الكمبيوتر، حيث ان اللعبة تغطي كل معالم مصر التاريخية وفعلت ذلك بشكل ممتاز حيث احبها المصريين بشكل كبير.

اللعبة مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حيث انها لا تحتاج الي مواصفات تشغيل عالية مما يجعل جميع مستخدمين العاب الكمبيوتر بامكانهم تحميل لعبة جاتا المصرية بدون اي مشاكل، واللعبة بها العديد من الاشياء المسلية تستطيع تجربتها وسوف تجعل هذه اللعبة واحدة من الالعاب المفضلة لديك.

المهمات في لعبة جاتا المصرية

اللعبة تعطي لك الاختيار حيث يمكنك القيام بمهمات اللعبة التي تتكون من طلبات معينة عليك القيام بها من خلال اوامر من اللعبة كانها جهات عليا وتجد خريطة يمكنك من خلالها الوصول الي الاماكن المطلوب منك ان تذهب اليها لتنفيذ المهمة ، ويجب عليك النجاح في انهاء المهمة بدون مساعدة اي شخص

ويجب عليك ان تكون منتبه جدا وتركيزك عالي حتي لا تستطيع الشرطة الامساك بك عند مطاردتك ، فيجب عليك التحلي بالذكاء والشجاعة لمواجهة الشرطة واستخدام الاسلحة

بعد انجاز كل مهمة بنجاح سوف تحصل علي مقابل مادي كبير في اللعبة ولكن هذه اللعبة تتميز عن اللعبة الاصلية انها مصرية خالصة فستجد المهمات عبارة عن انك تجمع الشعب في ميدان التحرير والهتاف علي تغيير النظام الحاكم، وستشعر انك ايام ثورة 25 يناير من حيث الحشد والهتافات وعربيات الشرطة والجيش فيجب ان تحذر حتي لا يتم القبض عليك من قبل الشرطة

يوجد باللعبة اسلحة غير متطورة كليا ولكن معروفة وموجودة بكثرة في جمهورية مصر العربية مثل البنادق والخرطوش و المسدسات الصغيرة، فيمكنك استخدامها في اللعبة في المعارك والشجارات وعند مهاجمتك من خلال الشرطة

ويوجد ايضا القنابل المسيلة للدموع التي شاع استخدامها بكثرة اثناء ثورة يناير من قبل الشرطة لتفرقة المتظاهرين كما تستطيع عندما تقتل شحص مسلح باللعبة او شرطي ان تأخذ ذخيرته التي كانت معه كما يوجد واقي للرصاص حتي تحمي نفسك

تتميز اللعبة عن اللعبة الرسمية ان بها رجال الشرطة والجيش مثل الواقع تماما في مصر حيث الزي الاسود المعروف ورجال الجيش كما في اللعبة الرسمية لا تأتي الا في حال قمت بجرائم قتل شنيعه وكبيرة ووصل عدد النجوم في اعلي اللعبة الي اخره عندها يطاردك رجال الجيش وهنا فرصة نجاتك ستكون قليلة جدا ويمكن ان تكون مستحيلة

صور من اللعبة

تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا المصرية

مميزات لعبة جاتا المصرية 

  1. بعد تحميل لعبة جاتا المصرية ستجد انها واقعية بشكل كبير جدا وكأنك في مصر حيث المناطق والشوارع والشخصيات وتصميماتها واقعية جدا.
  2. اللعبة بها سيارات وطائرات متطورة تستطيع التجول والسفر بها الي اي مكان.
  3. اللعبة تتميز بالجرافيكس عالي الجودة وايضا مجانية تماما لن تحتاج الي اي مصاريف
  4. اللعبة بها مؤثرات صوتية رائعة وتجذب انتباه كل مستخدمين اللعبة مما كان سببا في حب الشباب والاطفال لهذه اللعبة.
  5. اللعبة خاصة بالمصريين حيث انك ستجد نفسك في مناطق شعبية مصرية ويوجد بها الباصات النقل العام التي تعرف في مصر كما يوجد ايضا عربات الشرطة والجيش التي تكون دائما في الشارع المصري.
  6. اللعبة بها شخصيات كأنها حقيقية فيمكنك ان تبدل ملابسك الي ملابس مصرية ويمكنك الذهاب الي اماكن ومعالم مصرية كثيرة كما لو انك تذهب اليها في الحقيقة.
  7. من اكبر مميزات اللعبة انها مناسبة لجميع الاعمار و مناسبة لكل الاجهزة حيث انها لا تتطلب امكانيات تشغيل عالية.
  8. يمكنك القيام بمعارك و شجارات مع الناس والشرطة في شوارع مصرية حتي تثير المتعة في اللعبة ولا تشعر بالملل.
  9. يوجد باللعبة شفرات تستطيع من خلالها ركوب دبابة او التخلص من الشرطة عندما يتم مطاردتك.
  10. تستطيع ركوب سيارات قديمة مصرية و التوك توك وكل ما هو مميز في مصر.

كيفية تشغيل لعبة جاتا المصرية

اللعبة بحجم صغير ولن تواجه اي مشاكل بخصوص التحميل، بعد تحميل لعبة جاتا المصرية ستجد الملف مضغوط ستقوم بفك الضغط عن طريق كليك يمين وفك الضغط عن الملف، بعد فك الضغط ستجد الملف الذي يحتوي علي اللعبه ومنه ستستطيع تشغيل اللعبة بدون اي تثبيت.

متطلبات تحميل لعبة جاتا المصرية

Minimum Requirements

Operating system: Windows 2000/XP
CPU: Intel Pentium 3 1.00GHz
GPU: Nvidia Geforce3 64MB or higher
RAM: 256 MB
Free Disk Space: 3.6 GB

Recommended Requirements

Operating system: Windows 2000/XP
CPU: Intel Pentium 4 1.00GHz
GPU: Nvidia Geforce4 128MB or higher
RAM: 512 MB
Free Disk Space: 5 GB

فيديو عن اللعبة 


رابط تحميل لعبة جاتا المصرية

الترخيص : مجاني
حجم اللعبة : 808 ميجا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق