سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة باتمان Batman للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير ، حيث تعتبر من اقوي العاب الاثارة والقوة والمغامرات وحصلت اللعبة علي تقييمات عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة من كل عشاق العاب الاكشن التي تحاكي القصة المعروفة التي تم تمثيلها في فيلم باتمان والذي يدافع عن الحق، تابع معنا كل ما يخص هذه اللعبة ورابط تنزيلها في الاسفل.

اللعبة مسلية الي حد كبير وستجعلك تعشق سلسلة العاب باتمان الشهيرة حيث يجب عليك التمتع بالدهاء والتركيز حتي تستطيع التصرف بشكل ذكي، وتعد هذه اللعبة من الالعاب المنتشرة بشكل كبير بين الاطفال والشباب حيث انها مناسبة لمختلف الاعمار واللعبة بها العديد من المهمات متدرجة الصعوبة حتي تشعر بالمتعة في اللعبة، حيث ان شخصية اللعبة صاحبة قوة خارقة وليس جديد علي موقعنا هذا النوع من الالعاب الذي يحبه اغلب الناس في تحميل العاب للكمبيوتر .

تحميل لعبة باتمان

المزيد حول تحميل لعبة باتمان

اللعبة التي سنتكلم عنها اليوم تم اصدارها وتطويرها من شركة " يورو كوم " في عام 2005 وبعد هذا النجاح الكبير التي حصلت عليه اللعبة بعد اصدارها قررت الشركة تطوير ثلاث نسخ اخري من اللعبة حتي تلبي رغبات المستخدمين الذين حبوا هذا النوع من الالعاب، وبالرغم من اصدار اللعبة القديم الا انه مازال يتم اصدار نسخ حتي الان واخر نسخة للعبة كانت في عام 2016 خاصة باصحاب نظارات الواقع الافتراضي وهي Batman Arkham VR حيث ان اللعبة تدعم اجهزة الكمبيوتر، بلاي ستيشن والاكس بوكس.

تدور فكرة اللعبة حول باتمان الرجل الذي يكتسب قوة خارقة ويستغلها في مساعدة الناس من اي خطر ويحمي المدينة التي يعيش فيها من أعدائها، اللعبة بها العديد من المستويات والمراحل وفي اول اللعبة بعض الاشرار يقومون باعمال مفزعة وتخيف اهل المدينة ويقومون بالتخريب حتي يقوم باتمان بمساعدة اهل المدينة من الاشرار والتخلص منهم ويسترد الحقوق منهم.

وتستمر المناوشات بين الاشرار وباتمان حيث يحاولون القضاء علي باتمان ولكنه يفسد محاولاتهم والشرطة تساعده علي التخلص من كل العصاباات الشريرة وعلي اللاعب ان يحرك باتمان بطل اللعبة الذي يدافع عن اهل المدينة ويحميها، وتتطلب اللعبة منه التركيز حتي لا يتم اقصاؤه وقتله من قبل اعداءه في اللعبة.

تفاصيل في لعبة باتمان

الاشرار الذين يحاولون القضاء عليك لديهم اقوي واحدث الاسلحة الفتاكة غير البعض الذين يقاتلون بايديهم ويكونوا ضد باتمان بطل اللعبة الذي تقوم انت بالتحكم فيه، حتي تصل الي المواجهة الاصعب مع الشخصية العادية لك ويسمي الجوكر والذي سيصعب عليك مهمة التخلص منه ولكنها مهمة غير مستحيلة حيث انك تمتلك قدرات خارقة خاصة لا يستهان بها.

ومن هذه القدرات التي تتميز بها هي انك تستطيع الطيران في السماء والصعود الي اعلي المباني بكل يسر، وعليك ان تكون سريع في هذه اللعبة لانه يجب عليك متابعة علامات علي الخريطة حتي تذهب الي المكان المراد الوصول اليه لتنفيذ المهمة وعند انهاء المهمة بنجاح تستطيع الحصول علي الهدايا والمال التي تقابلها خلال مشوارك.

ويوجد ايضا ميزة اخري في اللعبة ولكن عليك استخدامها بطريقة معقولة حتي لا تنفذ المرات المتاحة لك في استخدامها، حيث انك تستطيع ان تستخدم ضربة قاضية تخلصك من وحوش بعدد هائل مرة واحدة مما يسهل عليك المهمة اكثر، وتجد عدد المحاولات المتاحة لك في اعلي الشاشة بجانب انبوب طاقتك ويمكنك ان تري طاقة عدوك الذي بجانبك للقضاء عليه.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان

مميزات تحميل لعبة باتمان

  1. اللعبة خفيفة ومناسبة لكل اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم و بحجم صغير حيث انك لا تحتاج الي ترك مساحة كبيرة في الجهاز.
  2. اللعبة تحتوي علي جودة عالية في الصورة وتحاكي الواقع بشكل كبير مما يجعلك تشعر بالمتعة.
  3. اللعبة بها العديد من الشخصيات و القوة الخارقة التي تتمتع بها الشخصية التي تلعب بها.
  4. اللعبة تحتوي علي مؤثرات صوتية رائعة مما تزيد حماسك اثناء اللعب.
  5. اخر اصدار من اللعبة متوفر لاصحاب نظارات الواقع الافتراضي مما يثير المتعة والمغامرة للمستخدمين العاشقين لهذا النوع من الالعاب.
  6. بعد تحميل لعبة باتمان ستجد نفسك امام لعبة ممتعة وحماسية وستكون من العابك المفضلة.

رابط تحميل لعبة باتمان

الترخيص : مجاني
الشركة : يورو كوم

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات