سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God of War 3 أحد العاب الفيديو جيم الأشهر في العالم بفضل مغامرات مختلفة شيقة ومميزة تحتوي عليها دائما ما تجذب إليها محبي ألعاب الفيديو جيم في العالم خاصة أن هذه اللعبة مختلفة إلى حد كبير وذلك بفضل أنها لعبة استراتيجية تحتوي على قصص مثيرة التي تدور في الفترة الإغريقية وهي الفترة التي انتشرت فيها الأساطير والقصص الخرافية التي تم استخدامها في الوقت الحالي في الأفلام السينمائية والألعاب الإلكترونية.

وتعد لعبة God of War من نوعية هذه الألعاب التي توجد فيها العديد من القصص الخرافية الأشهر في الدولة الإغريقية التي تدور حول المخلوقات الغريبة والقوى الشريرة والإلهة التي تتنافس مع بعضها البعض خلال قصة شيقة ومغامرات تبعث على التحدي وتمتلئ بروح التسلية والنشوة.

وفي اسفل هذا المقال سوف تستطيع تحميل اللعبة بدون اي تعقيدات برابط مباشر وحجم صغير من ميديا فاير كما عودناكم في قسم تحميل العاب حرب ، فيمكنك الان الاستمتاع باللعبة وهي احد افضل العاب الحروب التي ستحظي بلعبها وستكون احد العابك المفضلة في الوقت الراهن.

تحميل لعبة God of War 3

حول تحميل لعبة God of War 3

تحميل لعبة God of War 3 اللعبة التي تم اصدار النسخة الأولى منها للمرة الأولى في عام 2005 على أجهزة البلاي ستيشن من خلال شركة سانتا مونيكا ستوديو فهي من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تدور احداثها حول الميثولوجيا الإغريقية حيث أن أحداث قصة اللعبة تدور في اليونان القديمة والحبكة الأساسية للقصة تدور حول الانتقام وذلك من خلال بطل اللعبة كريتوس الذي يتحكم فيه اللاعب.

حيث أن كريتوس أحد المحاربين لاسبرطة الذي يساعد الهة الاوليمب فتعطي له الهة الحكمة أثينا مهمة التخلص من ايريز اله الحرب الذي تسبب في قتل أسرة كريتوس فينطلق بطل اللعبة في رحلة للبحث عن الشيء الذي يمكن من خلاله التخلص من اريز وهو صندوق باندورا الأسطوري. 

المزيد عن لعبة God of War 3

تحميل لعبة God of War 3 حيث تم إصدار هذه النسخة من لعبة اله الحرب في مارس عام 2010 وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول والثاني حيث أن هذا الجزء يستكمل تسلسل الاحداث ويبدا من حيث انتهى الجزء الثاني الصادر في سنة 2007 والذي يدور على نفس تيمة الأجزاء السابقة وهي الأساطير الاغريقية.

حيث أن هذا الجزء تدور قصته حول كريتوس الذي يحاول الانتقام من الخيانة التي حدثت له منه زيوس والده والذي أدى إلى اشعال حرب عظيمة فيصعد البطل فوق جبل اوليمبوس برفقه الجبابرة ويقود مجموعة من المعارك الوحشية ويحاول القضاء على الجبابرة وفتح صندوق بندورا للحصول على الطاقة التي يمكن استخدامها في هزيمة زيوس.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة God of War 3
تحميل لعبة God of War 3
تحميل لعبة God of War 3

مميزات تحميل لعبة God of War 3

  1. لعبة god of war 3 واحدة من أقوى ألعاب الاستراتيجيات والاكشن في العالم ومن أكثر الألعاب تحميلا.
  2. يوجد العديد من النسخ لهذه اللعبة المتوافقة مع نظم التشغيل المختلفة على أجهزة الكمبيوتر أو على الأجهزة المحمولة.
  3. واحدة من أهم مميزات لعبة اله الحرب هو سهولة التحكم في بطل اللعبة مثل الاجزاء السابقة إلى القدرة على تنفيذ العديد من التعديلات على القدرة على التحكم في اللعب عن طريق قائمة الاعدادات قبل بداية اللعبة.
  4. إلى جانب هذا تطورت الصور والجرافيك والمؤثرات الصوتية في هذا الجزء بشكل كبير جدا وتم تزويد العديد من الكاميرات في اللعبة عن الأجزاء الأخرى.
  5. تطورت مجموعة مختلفة من الأسلحة التي يمكن استخدامها أثناء المعارك إلى جانب إضافة مجموعة من الأساليب الجديدة أثناء القتال وذلك من أجل زيادة متعة اللاعبين.
  6. تحتوي على عدد من المراحل والمستويات المختلفة التي تحتاج من اللاعب إلى تنفيذ مهمة محدده داخل كل مستوى للانتقال الى المستوى الاعلى.

رابط تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق