سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير حيث لن تحتاج الي مساحة فارغة كبيرة في جهازك الكمبيوتر لتحميل اللعبة فهي مناسبة لجميع الاجهزة ويمكنك تحميلها الان من الرابط اسفل الموضوع.

سنتكلم اليوم عن تحميل لعبة Road Rash ، فهي احد الالعاب الخاصة بسباق الموتسيكلات النارية ولكنها مميزة جدا لمحبي هذا النوع من الالعاب حيث انها تتميز عن باقي الالعاب من نفس الفكرة ، حيث انها تعتبر لعبة مليئة بالشجارات اثناء السباق مما جعلها محبوبة ومميزة لدي المستخدمين.

واللعبة فريدة من نوعها واحبها كثير من الناس في مختلف انحاء العالم وحازت علي شهرة كبيرة في عالم العاب سباق الموتسيكلات، حيث يمكنك السباق وضرب من معك في هذا السباق اذا كان بجانبك مما جعلها من الالعاب المسلية في هذا النوع من الالعاب، حيث ان هذة اللعبة من اقدم العاب الكمبيوتر ومع ذلك فإنها من اكثر الالعاب شهرة ويتم تحميلها حتي الان.

معلومات حول  تحميل لعبة Road Rash

لعبة Road Rash تم اصدارها من شركة اليكترونيك ارتس في عام 1991 وبعد ان نالت هذة الشهرة الواسعة و احبها الجميع وزادت عدد تحميلاتها، تم تطوير اللعبة من قبل الشركة و اصدرت عدة نسخ حيث كان اخر نسخة للعبة في عام 2000.

لعبة Road Rash مميزة حيث انها لا تعتبر لعبة سباق دراجات نارية كباقي العاب السباق، لكن يوجد العديد من المهمات التي يجب عليك انهائها، وهذة اللعبة لا يوجد بها اي قواعد بل هي مثل المصارعة، حيث يمكن لك ان تضرب من معك في السباق ويجب ان تكون منتبها جيدا لان باقي اللاعبين سيقومون بركلك للتخلص منك وزيادة نسبة فوزهم بالسباق.

ولا تعتبر هذة اللعبة عبارة عن سباق ومشاجرة بين المتسابقين فقط، لكن يوجد ايضا رجال الشرطة من حولك يحاولون ضربك انت وجميع من معك في هذا السباق، حيث تجد نفسك مستهدف من المتسابقين في السباق ورجال الشرطة ايضا، مما يزيد صعوبة اللعبة و يجعلها من افضل العاب المغامرة والاثارة.

يتكون السباق الواحد في اللعبة علي 16 لاعب بما فيهم اللاعب الخاص بك ويوجد 5 خرائط تختلف عن بعضها البعض، حيث تتمكن من معرفة كل الطرق الخاصة باللعبة بعد ان تلعبها كثيرا وتفوز بالمركز الاول في السباقات حتي تحصل علي المال الذي يجعلك ترفع من مستوي الدراجة الخاصة بك.

بعد تحميل لعبة Road Rash ستعشق هذة اللعبة ولن تمل منها خاصة لو كنت من عاشقي هذا النوع من الالعاب ويمكنك ايضا تحميل لعبة blur حيث انها من العاب السباق الشهيرة ايضا.

كيفية لعب لعبة Road Rash

اللعبة تعتبر من اسهل العاب السباق حيث يمكنك لعبها فقط باربع مفاتيح فقط وهي الاربع مفاتيح الخاصة بالاتجاهات حتي تستطيع التحكم في الموتسيكل، وتستطيع القفز عن طريق مفتاح المسافة، واستخدام المفتاحين N ، X لركل المتسابقين حتي تستطيع ايقافهم عن التقدم عليك.

يمكنك استخدام مفاتيح A،S،D،W في لوحة المفاتيح الخاصة بك كبديل للاسهم في حين كان لديك صديق يريد اللعب معك في سباق واحد، مما يجعل اللعبة شيقة وتعيد الذكريات مع الاصدقاء بالالعاب القديمة، ولكنها ستظل من الالعاب الخالدة في اذهان الناس.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Road Rash
تحميل لعبة Road Rash
تحميل لعبة Road Rash

مميزات لعبة Road Rash

  1. تتميز هذة اللعبة بسباق ممتع ومختلف عن باقي الالعاب من هذا النوع حيث السرعة والمشاجرة.
  2. يوجد مال يمكنك الحصول عليه عند الفوز في السباقات حتي تتمكن من اصلاح او شراء موتسيكل جديد.
  3. اللعبة متطورة جدا بالرغم من انها قديمة ولكن يمكنك تعديل الموتسيكل الخاص بك.
  4. اللعبة بحجم صغير متناسب مع جميع اجهزة الكمبيوتر حتي يتمكن الجميع من الاستمتاع بها.
  5. اللعبة مجانية بشكل كامل حتي يتمكن الجميع من تحميلها.
  6. لا تقتصر اللعبة علي طريق واحد للسباق بل تتميز باختلاف اماكن السباق والدراجات.
  7. اللعبة ستجعلك تستمتع بتفاصيلها من حيث الصورة والموسيقي.
  8. اللعبة مناسبة لجميع الاعمار ويمكن ان تلعبها مع صديق لك علي نفس الجهاز عن طريق Joystick.

فيديو عن اللعبة

رابط تحميل لعبة Road Rash

الترخيص : مجاني.
الشركة المطورة : اليكترونك ارتس.
حجم اللعبة : 26 ميجا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق