سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 ، أحد أشهر ألعاب كرة القدم التي يعشقها الملايين حول العالم والتي يجلس حولها محبي العاب الفيديو جيم للتنافس والاستمتاع حيث نقدم لكم رابط التحميل المباشر للعبة الى جانب التعرف عليها وعلى مميزاتها وطريقة إدارتها كما عودناكم علي موقعنا في قسم تحميل العاب للكمبيوتر .

لعبة بيس التي تم إصدارها للمرة الأولى في عام 2001 على أجهزة البلاي ستيشن وتم تطويرها العديد من المرات إلى أن وصلت لهذا الشكل، حيث تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات التي تجعلها تقترب إلى حد كبير من الواقع سواء أشكال اللاعبين أو طريقة اللعب والتحكم في اللاعبين والملاعب لذلك سوف يجد اللاعبين متعه كبيرة في لعبها.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى أي عمليات احترافية من جانب المستخدم من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل فمن خلال النقر على الرابط سوف يتم تحميل اللعبة بشكل مباشر ولن يحتاج المستخدم إلا فقط الموافقة على شروط استخدام اللعبة وبعد ذلك يمكن اللعب والبدء في الاستمتاع بلعبة كرة القدم الأشهر في العالم والدخول في تحدي مع الأصدقاء واختيار الفريق المفضل والتحكم في اللاعبين الأكثر شهرة في العالم.

تحميل لعبة بيس 2013

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2013

تحميل لعبة بيس 2013 التي تم الإعلان عنها للمرة في أبريل 2012 وأصبحت في وقت قصير واحدة من أشهر الألعاب في العالم وذلك للإثارة التي تمتلئ بها والقدرة على التحكم في اللاعبين بشكل أكبر بكثير من النسخ السابقة.

حيث تمكنت شركة كونامي من تطوير جرافيك اللعبة والقدرة على التحكم بشكل متميز في اللاعبين بصورة تقترب من الواقع إلى جانب التصميم الرائع لكل ما تدور حوله المباريات من شكل الملعب والجماهير والحكام وسرعة اللعبة وتنفيذ التغييرات إلى جانب البطولات المختلفة التي يمكن الدخول فيها.

كما يتميز هذا الإصدار من بيس بالخيارات المختلفة الموضوعة أمام اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد جهاز الكمبيوتر أو اللعب ضد فريق أخر مع صديق إلى جانب عدد من الدوريات المختلفة والمنافسات الشرسة التي تمتلئ بالمتعة والتحدي والأثارة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013

مميزات تحميل لعبه بيس 2013

بعد تحميل هذه اللعبة الممتعة سوف يكتشف اللاعب مجموعة مختلفة من المميزات التي تمتلئ بها اللعبة منها على سبيل المثال:
  1. تحميل لعبة بيس 2013 اللعبة التي تقترب من الواقعية إلى حد كبير من خلال الجرافيك المتميز وصور ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة
  2. تمتلئ لعبة بيس بمجموعة مختلفة من أدوات التحكم التي تساعد اللاعب على الاستمتاع بشكل أكبر مثل اختيار الملعب أو الطقس أو شكل الكرة.
  3. الى جانب أنه عند تنزيل لعبة بيس 2013 سوف يستمتع اللاعب باختيار المعلق المفضل من خلال عدد من المعلقين العرب الأكثر شهرة.
  4. يمكن تحميل اللعبة على أجهزة كمبيوتر ذات قدرات عادية فهي لا تحتاج إلى مواصفات عالية للجهاز.
  5. تم تطوير نسخه بيس 2013 بحيث يمكن استخدام الكيبورد في اللعب أو استخدام ذراع لعب لزيادة الاستمتاع.

طريقة لعب بيس 2013

في البداية وبعد تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدخل اللاعب علي أدوات اللعبة ويبدأ في اختيار الدوري الذي يوجد فيه فريقه المفضل ثم يقوم باختيار الفريق سوف ينتقل إلى التشكيل والخطة حيث توفر اللعبة مجموعة مختلفة من الخطط التي كانت اكثر انتشارا في ذلك الوقت وعند البدء في المباراة توفر أدوات اللعبة اختيار الكاميرا المناسبة حيث توجد كاميرا تكشف الملعب بشكل كامل او كاميرا أخرى لزاوية من الملعب أو كاميرا أخرى تكون قريبة من اللاعب الذي معه الكرة.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر

الترخيص : مجاني 

اصدار : شركة كونامي

حجم اللعبة : 2.75 جيجا


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات