سيتم اظهار رابط المشاهدة والتحميل بعد 10 ثواني

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر لعبة من أقوى ألعاب الفيديو جيم التي تتميز بالأداء الاحترافي والمميزات الفريدة فهي من الألعاب التي حققت شهرة بما تحتوي عليه من متعة وإثارة وتحدي دائما ما يجذب الانتباه إليها حيث ان هذه اللعبة تحاكي ألعاب كرة القدم الخماسية التي يلعب فيها الأفراد على البحر أو في الملاعب العادية لذلك فهي تقترب منهم بشكل أكبر.

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل لعبة كرة قدم الشوارع على أجهزة الكمبيوتر فيمكن التحميل من خلال ميديا فاير أو التحميل من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في الاسفل حيث أن طريقة التحميل سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى شخص محترف لتنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة كرة الشوارع

نبذة عن تحميل لعبة كرة الشوارع

تعتبر هذه اللعبة احد الالعاب الناجحة التي تم إصدارها من خلال شركة الكترونيك ارتس العالمية والتي تحتوي على كافة المقومات والعوامل للتميز والنجاح إلى جانب أن اللعبة ذات حجم صغير بالمقارنة بألعاب مثل فيفا وبيس، لذلك فهي لا تحتاج إلى أجهزة ذات قدرات عالية علاوة على أنها تحتوي على أشكال مختلفة من المباريات والملاعب التي تمنح اللاعب متعة وإثارة لا تتوافر في ألعاب كرة القدم الأخرى لهذا فهي شهدت إقبال كبير وتمكنت من النجاح في وقت قصير.

تتميز لعبة كرة الشوارع بالجرافيك والصور ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية ودقة العرض اللامتناهية والتي تقترب من الواقع بشكل مفرط من خلال اللاعبين والملاعب الحقيقية إلى حد كبير على الرغم من أن المباريات لا تقام في ملاعب كبيرة ولكن في الشوارع ولكن اللعبة تتضمن العديد من مشاهير اللاعبين في الأندية الأوروبية الكبيرة مثل كريستيانو رونالدو وميسي وغيرهم إلى جانب المؤثرات الصوتية الرائعة التي تزيد من متعة اللعبة وإثارتها.

المزيد حول لعبة كرة الشوارع

وبسبب ان لعبة كرة قدم الشوارع على أجهزة الكمبيوتر لا يعتمد على لعب مباريات رسمية وبالتالي فليس من المنطقي أن يوجد في اللعبة أطقم رسمية خاصة أن المباريات يتم إقامتها في مناطق شعبية ولكن على الرغم من ذلك فيوجد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الملابس العادية التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها كما أن اللاعبين في نفس الفريق لا يلبسون نفس الملابس ولكن هناك سهولة في التعرف على كل لاعب.

اللاعب عند تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر وجود العديد من الاختلافات بين الامكانيات المختلفة للاعبين والفروقات في المستوى كبيرة فبعض اللاعبين لا يستطيعون استخلاص الكرة بشكل جيد وهناك البعض الأخر الذي يمتلك حرفية الحفاظ على الكرة تحت الضغط وهناك البعض السريع والبعض الآخر الذي لا يمتلك السرعة مطلقا لذلك يجب على اللاعبين دائما تحديث فريقهم بحيث يستطيع تقوية الفريق وذلك من خلال النقاط التي يجمعها والتي يمكن من خلالها الحصول على لاعبين أكثر قدرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع

مميزات تحميل لعبة كرة قدم الشوارع

  1. وقت المباريات يوجد فيه العديد من الاختلافات ولكن الوقت الأقل للمباريات خمس دقائق للشوط الواحد ولكن يمكن للاعب أن يختار أوقات أعلى.
  2. عدد التبديلات حيث يمكن أن يتم تحديد عدد التبديلات بعدد معين ويمكن أن يتم ترك العدد مفتوح بحيث يغير اللاعب أكبر عدد من التغييرات.
  3. يمكن أن يتم تعطيل خاصية إصابة اللاعبين وفي ذلك الوقت لن تؤثر الالتحامات القوية عليهم.
  4. عند اللعب ضد الكمبيوتر يمكن اختيار درجة الصعوبة بين درجات مختلفة ولكن عند اللعب بين الأصدقاء بعضهم البعض لن تؤثر هذه الخاصية.

روابط تحميل لعبة كرة الشوارع 

الترخيص : مجاني 
حجم اللعبة : 196.61 ميجا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا

تعليقات